السياسة البيئية

فلسفتنا

نرى أن استكشاف الحلول على نحو مستمر والتي تحقق التوازن الناجح ما بين البيئة والاقتصاد هو ممارسة أساسية من أعمالنا. ونحن نؤمن أن المعايير العالية فيما يتعلق بالأداء البيئي لا تعتبر فقط التزام اجتماعي ولكنها أيضًا أمر أساسي في تحقيق النجاح المالي للشركة على المدى البعيد. ونؤمن كذلك في القيادة التي تعتمد على المبادئ، وفي إطار تحقيق ذلك الهدف، نعمل على دعم الأخلاقيات البيئية ما بين إدارتنا، والعاملين لدينا، ومساهمينا.

الالتزام

نحن نلتزم تمامًا بالمتطلبات البيئية الصارمة بغض النظر عن المكان الذي نعمل به. ذلك أن الالتزام النظامي هو الحد الأدنى من التوقعات. ونحن نجاهد في إطار الوفاء بممارسات جونسون آند جونسون البيئية المستدامة بل والزيادة عليها، وذلك في إطار وضع نظم الإدارة البيئية التي تتوافق مع المعايير العالمية والحفاظ عليها.

منع التلوث

تعتبر الإدارة البيئية جزءً لا يتجزأ من خطط وقرارات أعمالنا – بما في ذلك تصميم منتجاتنا وخدماتنا، وإنتاجها، وتوزيعها ودعمها. ويتم تشجيع موردينا وعملائنا على تعزيز الاستخدام المسئول للمنتجات طوال مراحل حياتهم. ونعمل على التعرف على أهم الجوانب البيئية والإدارة الناجحة لها، كما نعمل على تعبئة وتعزيز التقنيات والإجراءات البيئية الفعالة من حيث التكلفة.

التعزيز المستمر

نحن نضع الأهداف، ونعمل على قياس أدائنا. ونقوم كذلك بمقارنة النتائج مقابل التوقعات. ويعتبر الإنجاز والمحاسبية هي المسئولية الفردية والجماعية لكل عامل. ويعتبر الابتكار والتعزيز من المؤشرات الأساسية لنجاحنا.

التواصل

يتم تعريف كافة العاملين لدينا بالسياسة البيئية، وهي متاحة لكافة المساهمين عند طلبها. ونشجعكم على إعداد التقارير عن المخاوف البيئية ورفعها إلى الإدارة، كما يتوقع من المدراء اتخاذ الإجراءات الفورية في الاستجابة إلى المخاوف البيئية.